التخطي إلى المحتوى

سيدة اعمال سعودية محتاجه سائق خاص للعائله وتحمل كافة تكاليف السفر والاقامه.

أميرة سعودية تبحث عن سائق | مطلوب سائق خاص براتب 3000 ، مطلوب سائق خاص في الرياض ، مطلوب سائق خاص بجدة ، مطلوب سائق خاص لسيدة أعمال 2023 ، مطلوب سائق خاص لـ اميرة ، مطلوب سائق خاص اميرة ، مطلوب سائق خاص 2023 ، مطلوب سائق يمني ، سيدة أعمال تطلب سائق خاص 2023 .

أميرة سعودية تبحث عن سائق

سائق خاص , يبحث العديد من السائقين في المملكة العربية السعودية عن وظيفة مطلوب سائق خاص براتب 3000 ريال , 2500 ريال, 2000 ريال أو أكثر . حيث تعتبر وظائف سائق خاص , من الوظائف التي يبحث عنها العديد من الاخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية , سواء بالرياض أو جدة. كما يطمح العديد من الباحثين عن وظيفة العمل كسائق خاص لاميرة أو أمير , ومن خلال هذا المقال نعرض لكم طلب وظائف سائقين خاص في السعودية على وجه السرعة .

وظائف في السعودية سائق خاص
العديد من المواطنون السعوديون يبحثون عن سائق خاص للتنازل و الانتداب , حيث يكتب الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة ابحث عن سائق خاص, سواء كان هندي, او يمني, أو باكستاني, وغيرهم من الجنسيات .
ولهذا نوجه عبر موقعنا هذا الطلب والاعلان لمن يبحث عن وظيفة سائق خاص فليتواصل مع موقعنا عبر الايميل وسنجيب على الفور , كما نطلب من جميع الاخوة القارئين لهذا المقال , كتابة الاسم ورقم الهاتف والمدينة في التعليقات , من أجل فتح المجال أمام من يرغب في توظيف هؤلاء السائقين والله ولي التوفيق .

مطلوب الى السعودية سيدة أعمال ٣٠ عام مطلقة وما عندي اطفال اريد رجلا يكون كفو ووفو مايهم حالته المادية عندي شركة تجارية وعندي بيت وسيارة اجيبه على السعودية ، صرحت السيدة م.س انها وبعد فشل زواجها الأول عام ٢٠٠٧م قررت أن تبدأ في بناء مشروعها التجاري الخاص .

العمل في السعودية سائق خاص
وقد قامت السيدة م.س في عام ٢٠٠٨ بفتح محل حلويات في مدينة جدة تحديدا حي التحلية. وفي الوقت الراهن صرحت في صفحتها عبر موقع التويتر انها موافقه على الزواج من مقيم في المملكة شرط ان يكون مسموح قانونيا من قبل وزارة العدل السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *